تحميل لعبة Into the Dead 2 اخر اصدار للاندرويد

0

اذا كنت من محبي وعشاق العاب الأكشن والاثارة فتابع معنا هذا المقال حيث يسعدنا ان نقدم لكم اليوم شرح ومميزات وروابط تحميل لعبة Into the Dead 2 اخر اصدار مجانا للاندرويد وهي لعبة أكشن مليئة بالرعب من نوعية العاب الزومبي الشهيرة وهذه اللعبة هي الجزء الثاني من لعبة Into the Dead تتميز برسومات وجرافيك عالية الجودة بالإضافة إلى ان التحكم في هذه اللعبة سلس جدا يمكنك تحميلها برابط مباشر من اسفل المقال والاستمتاع بقصة هذه اللعبة القتالية المثيرة.

تحميل لعبة Into the Dead 2 اخر اصدار مجانا للاندرويد :

تحميل لعبة Into the Dead 2 اخر اصدار للاندرويد

 هذه اللعبة هي لعبة قتالية رائعة تتميز بأسلوب لعب سهل جدا مع جرافيك ورسومات رائعة للغاية سوف تجعلك تدمن اللعب فيها حيث ان هذه اللعبة تتميز بان لديها نمط قصة جديدة واسعة النطاق مثيرة للاهتمام، اضافة الى الكثير من الأحداث التي ستتفرع عنها لذلك عجل بالانطلاق لإنقاذ عائلتك وخذ احتياطاتك بتدجيج نفسك بترسانة عسكرية قوية وابذل جهدك  للنجاة فأنت في عالم مرعب لا يوجد فيه امان .

Into the Dead 2 هذه اللعبة هي النسخة الثانية من لعبة انتو ذا ديد التي صدرت من قبل PIKPOK وتتميز هذه النسخة بانها جذابة جدا حيث ستكون في عالم مرعب مليء بالاموات ويجب عليك التخلص من ذلك ومحاولة ان تبقى على قيد الحياة ما استطعت. حظيت بالشهرة وثقة اللعبين حول العالم حيث تم تنزيلها أكثر من 70 مليون مرة وهي لعبة مجانية .

حكاية لعبة Into the Dead 2 :

تحميل لعبة Into the Dead 2 اخر اصدار للاندرويد

فكرة اللعبة تدور على احداث نهاية العالم حيث سترى البشر قد استحالوا الى موتى بسبب انتشار الفيروسات وهناك اشخاص قلة نجوا ويحاولون الفرار للنجاة بحياتهم من الموت وظيفتك في هذه اللعبة ان تلعب دور الأب المنقذ لهم لتتمكن من انقاذ حياة عائلتك وتخليصهم من هذا الجحيم لهذا قاتل بقوة وشراسة ولا تدخر اي وسعا في قتالك قم باستخدام كل سلاح سلاح من أجل القضاء على الاعداء.

في هذه اللعبة سترى انك في عالم مرعب تم فيه قتل جميع البشر، فقط أنت على قيد الحياة ، والآن عليك مسؤولية كبيرة فقد حان الوقت لانقاذ عائلتك وبذل اكبر ما تستطيع للتخلص من الزومبي الذي يهدد الجماهير ويغزوها بالاضافة الى انه يزداد كثرة وقوة يوما بعد يوم فيجب عليك إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة ، ان تقتل الزومبي شر قتله وتخلص عائلتك منه فأنت الوحيد الذي ينتظرك الناس لتخليصهم من هذا الجحيم .

هذه اللعبة تتميز بالجرافيك الثلاثي الأبعاد والتي سوف تنقلك إلى مجريات واحداث اللعبة بكل ما فيها من رعب واثارة، اضافة الى انها تحتوي على ترسانة كبيرة من الأسلحة المختلفة والسكاكين والمناشير الكهربائية والكثير لذلك قم بمحاولة جادة في التقدم والنيل من عدوك واستخدم كل امكانياتك ومهاراتك لانقاذ اهلك وعائلتك من لعنة الزومبي.

مميزات لعبة Into the Dead 2 :

  • تتميز هذه اللعبة بأنها من افضل العاب الرعب المجانية .
  • تعمل على جميع الاجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.
  • أسلوب لعب متنوع ومثير للغاية
  • تتميز بالبيئات الغامرة المختلفة مثل القواعد العسكرية واماكن حقول النفط ومخيمات ريفية زراعية.
  • تتمتع بجرافيك ثلاثى الأبعاد مع مؤثرات بصرية ممتعة .
  • تتميز هذه اللعبة بأوضاع أحداث يومية يمكنك ان أثبت مهاراتك لتفوز بجوائز رائعة .
  • تتميز بانها قصة مثيرة جدا لها اجزاء متعددة ذات نهايات غير متوقعة.
  • بيئات لعب متعددة غامرة، اكتشف مواقع مختلفة من حقول النفط والقواعد العسكرية إلى المعسكرات ومجتمعات المزارع الريفية.
  • تحتوي على الكثير من الأسلحة القوية والمتنوعة .

تحميل لعبة into the dead 2 للاندرويد اخر اصدار :

يمكنك الان تحميل لعبة Into the Dead 2 اخر اصدار للاندرويد والتي حصلت على ثقة الجماهير حيث تم تحميلها حتى اليوم ملايين المرات حول العالم من جوجل بلاي واليوم نحن موقع متجر التطبيقات وفرنا لكم أحدث نسخة لتحميلها بصيغة apk واذا اعجبك الموضوع فلا تنس مشاركته على مواقع التواصل حتى يستفيد منه الجميع .

كما نود ان نخبركم انه بامكانكم متابعة الكثير من الالعاب الأُخرى الحديثه مثل لعبة ludo star ولعبة angry birds 2 وذلك من خلال زيارة قسم ألعاب اندرويد من الموقع والى هنا توصلنا معكم الى نهاية الحديث عن هذه اللعبة الرائعة حيث نود ان تشاركونا اراءكم حول هذه اللعبة وايضا مشاركتها على مواقع التواصل ليستفيد منها الاخرون.


اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد