تحميل برنامج wifi analyzer لتحليل واكتشاف شبكات واي فاي للاندرويد

0

متابعينا الكرام : سوف نعرض لكم اليوم واحدا من اهم التطبيقات التي لا غنى لأي مستخدم انترنت عنها وهو برنامج wifi analyzer واي فاي اناليزر لتحليل واكتشاف شبكات واي فاي للاندرويد . من خلال هذا التطبيق تستطيع من معرفة اقوى شبكة تتصل بها من شبكات الواي فاي القريبة منك بالإضافة إلي معرفة بعض التفاصيل عنها كمعرفة مدى جودتها وقوتها والمكان الأفضل لهذه  الشبكة وغير ذلك الكثير في ثوان معدودة.

برنامج wifi analyzer واي فاي انالايز أقوى تطبيق لتحليل شبكات واي فاي واكتشافها وقياس مدى جودتها لجميع هواتف الاندرويد  :

تطبيق wifi Analyzer واي فاي انالايزر هو تطبيقك المثالي لتحليل إشارات واي فاي وجودتها لأجهزة الأندرويد سوف يساعدك هذا البرنامج بشكل كبير في رؤية جميع الشبكات من حولك وقياس جوده الشبكات المحيطه واختبار قوتها وكل التفاصيل عنها وايضا معلومات dns كما يمكنك التطبيق من اختبار افضل واقوى قناه للواي فاي حيث تستطيع من خلالها بث الواي فاي لتسريع الشبكة كل ذلك وغيره ستحصل عليه بمجرد تحميلك لهذا البرنامج الرائع.

ما هو تطبيق wifi analyzer ؟ (شرح تطبيق wifi analyzer)

تحميل برنامج wifi analyzer لتحليل واكتشاف شبكات واي فاي للاندرويد

قد يتساءل البعض : ما هو برنامج wifi analyzer وكيفية عمله ؟؟ هذا التطبيق بكل بساطة يتيح لك مشاهدة قنوات الاتصال بشبكة الواي فاي القريبة منك والتعرف على معلوماتها وتفاصيلها من أجل العثور على أفضل وأسرع شبكة انترنت لتتصل بها فالكثير منا قد يعثر في البيت او المكتب أو مقر العمل على الكثير من الشبكات المنشرة لكن السؤال المطروح كيف يمكنك اختيار الشبكة الأفضل والأسرع،؟ فهنا يأتي دور هذا البرنامج فيوفر لك تقارير كاملة عن سرعة الشبكة وعدد المتصلين وغير ذلك حتى تختار الشبكة  الأنسب لك.

مميزات WiFi Analyzer للاندرويد :

  •  التطبيق مجاني تماما وسريع في تنزيله
  •  التطبيق يدعم كل أجهزة أندرويد 1.5 فما فوق 
  • يوفر فحصا سريعا ومعلومات دقيقة
  •  التطبيق سهل ولا يستهلك موارد الجهاز
  • .

تحميل برنامج واي فاي اناليزر لاكتشاف شبكات واي فاي للاندرويد مجانا برابط مباشر :

قم الان بالضغط على رابط تحميل برنامج wifi analyzer للاندرويد ومع انتظار القليل من الوقت يتم تحميل التطبيق على هاتفك، وكل ما عليك أن تقوم بتثبيته على جهازك وبذلك تكون قد استطعت ان تعرف المكان الأفضل لشبكة الواي فاي الخاصة بك للحصول على اقوي شبكة وسرعة انترنت سريعة ومن هنا متابعينا الاعزاء توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح ومميزات وروابط تحميل برنامج واي فاي اناليزر حيث يسعدنا أن تشاركونا أرائكم فيه من خلال التجارب السابقة لاستخدامه بالتعليق على المقال.






اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد