تحميل ناطق اسم المتصل للاندرويد Caller Name Talker (برابط مباشر apk)

0

إذا كنت تتساءل هل هناك طريقة لمعرفة اسم الشخص الذي يتصل بك في حال كان هاتفك بعيدا منك او كنت في وضع قيادة السيارة والهاتف في جيبك أو اردت ان تعرف اسم الشخص الذي ارسل لك رسالة دون ان تفتح هاتفك فإن هذا الموضوع موجه اليك حيث يسعدنا ان نقدم لك تحميل تطبيق ناطق اسم المتصل Caller Name Talker الذي صمم خصيصا لميزة نطق اسم المتصل للاندرويد! ليخبرك  بإسم المتصل واسم المرسل للرسائل النصية مجانا لهاتفك الاندرويد. 

تحميل برنامج ناطق اسم المتصل بالعربي مجانا Caller Name Talker

في الماضي القريب قبل انتشار هواتف الاندرويد كانت هناك ميزة مهمة في الهواتف المحمولة وهي امكانية نطق اسم المتصل بمجرد قيامه بالاتصال بك ولكن تلك الخدمة كانت تفتقر الى تحسين وتعديل نظام النطق فيها, وبعد انتشار الهواتف الذكية تم إهمال تلك الميزة بشكل كبير بل ازيلت من معظم الهواتف الذكية المتاحة الآن بالرغم أنها كانت تعتبر ميزة مهمة لدى الكثير من المستخدمين .

ولكن لا داعي للقلق بشأن هذا الامر فقد قررنا ان نعرض لكم في هذه المقالة برنامجا رائعا ليقوم بنطق اسم كل من يحاول ان يتصل بك بصوت عربي فصيح بدون روت مجانا لاجهزة الاندرويد يمكنك الان تحميله من الرابط المرفق اسفل المقال.

شرح برنامج نطق اسم المتصل Caller Name Talker :

برنامج ناطق اسم المتصل Caller Name Talker، هو احد أفضل البرامج التي تتيح لك نطق اسم المتصل بشكل واضح وعربي وبصوت عالي، صمم خصيصا للتحدث باسم المتصل فعند وصول اي مكالمة او رسالة ينطق اسم المرسل او المتصل حيث يمكنك ان تعرف من الذي ارسل الرساله واسم المتصل بدون ان تفتح هاتفك اضافة الى امكانية قراءة محتوى الرسالة النصية وهو مجاني تماما .

ناطق اسم المتصل - تحميل برنامج ناطق اسم المتصل بالعربي مجانا
ناطق اسم المتصل – تحميل برنامج ناطق اسم المتصل بالعربي مجانا

سيقوم تطبيق Caller Name Talker ، بالكشف عن اسم المتصل واسم مرسل الرسائل القصيرة الواردة على جوالك حيث انه سوف يساعدك على تحديد من هو المتصل بك بدون أن تلقى نظرة على هاتفك ، يقوم هذا البرنامج بالتعبير عن المتصل بصيغة Gmail, WhatsApp, LINE, imo, WeChat وتنبيهات تطبيق Telegraph .

مميزات برنامج ناطق اسم المتصل بالعربية للأندرويد :

  • حجم التطبيق صغير جدا يبلع 3.5 ميجا
  • التطبيق اول برنامج بالعربية يتيح لك نطق اسم المتصل بالعربية وبالانجليزية
  • امكانية نطق الرقم بالعربية فى حالة عدم وجودة بقائمة الاسماء
  • التطبيق يوفر امكانية تفعيل خدمة الاهتزاز
  • تطبيق صالح لجميع اجهزة الاندرويد
  • عدد مرات تثبيت وتحميل تطبيق ناطق اسم المتصل من 100000 إلى 500000 مرة
  • يتطلب التطبيق أندرويد 2.0 والأحدث
  • تطبيق ناطق اسم المتصل يتيح لك امكانية تفعيل خدمة فليب كول

روابط تحميل برنامج ناطق اسم المتصل بالعربي للاندرويد :

يمكنك الان الحصول على رابط تحميل برنامج ناطق اسم المتصل بالعربي للاندرويد وجعل هاتفك ينطق باسم المتصل بدون عناء فتحه كما يمكنك الاستفادة من جميع المميزات الاخرى في البرنامج واذا اعجبك الموضوع فلا تنس مشاركته ليستفيد منه الجميع .

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد