تطبيق AnySoftKeyboard لوحة مفاتيح بإمكانيات رائعة مجانا للأندرويد

0

اذا كنت من محبي لوحات المفاتيح وميزاتها الرائعة التي تسهل عليك القيام بمهمات كثيرة فتابع معنا هذا المقال في شرح ميزات تطبيق AnySoftKeyboard  يمكنك تحميله من اسفل المقال بروابط سريعة ومباشرة بصيغة apk.

تحميل تطبيق AnySoftKeyboard لوحة مفاتيح للأندرويد مجانا

تطبيق AnySoftKeyboard عبارة عن لوحة مفاتيح بامكانيات ومميزات رائعة جدا صممت خصيصا للاندرويد، تتميز بخفة الوزن وواجهة بسيطة وسهلة يمكنك تكييفها وتوظيفها لاحتياجاتك كما اردت، يقدم لك التطبيق افتراضيا خمسة أنماط بصرية متباينة، مع الكثير من الميزات الرائعة التي ستكتشفها في هذا البرنامج .

من اهم الميزات الرائعة في هذا التطبيق والتي تميزه عن الكثير من لوحات المفاتيح المختلفة انه يمكنك هذا التطبيق من إختيار روابط إيمائية مميزة وقواميس ومعاجم متخصصة. كل ما عليك الان ان تدخل إلى خيارات التطبيق لاختيار الميزات والاعدادات التي ترغبها .

هذا التطبيق يدعم الكثير من اللغات كما يمكنك من استخدام و تحميل المعاجم والقواميس لتضيفها إلى لوحة مفاتيحك.ومن ثم ضبط اعدادات لوحة المفاتيح وفقا لجهازك ، مما يجعل الكتابة على اللوحة سهلة جدا .

مميزات لوحة المفاتيح  AnySoftKeyboard

تتميز لوحَة المفاتيح AnySoftKeyboard بالعديد من الميزات والواجهات الجذابة والملونة التي ستناسب نمط هاتفك اضافة الى الكثير من الامكانيات الرائعة التي تجعلها واحدة من أفضل لوحات المفاتيح في نظام الأندرويد وفي هذه الفقرة سوف نذكر لك بعض المميزات المهمة والامكانيات التي تحتوي عليها هذه اللوحة.

تطبيق AnySoftKeyboard لوحة مفاتيح بإمكانيات رائعة مجانا للأندرويد
  • يدعم لغات متعددة
  • يدعم عدة قواميس قواميس لعدة لغات.
  • يكمل كلماتك المكتوبة تلقائيا من ذلك أسماء جهات الاتصال
  • دعم اللمس المتعدد
  • يدعم الإدخال الصوتي
  • يدعم الوضع الليلي يتيح لك لوحة مفاتيح هادئة ومظلمة في الليل
  • وضع توفير الطاقة
  • عدم وجود اهتزازات
  • إجراءات الحافظة نسخ ، لصق ، تحديد الكل ، حدد بشكل انتقائي (الضغط لفترة طويلة واستخدام مفاتيح الأسهم) وغيرها الكثير…

تحميل تطبيق AnySoftKeyboard مجانا للأندرويد 

يمكنك الآن ومجاناً تحميل AnySoftKeyboard بآخر إصدار عن طريق النقر على الرابط المرفق ومن ثم الاستمتاع بهذه اللوحة الرائعة وجميع امكانياتها أرجو أن أكون قد أفدتكم بهذه المقالة ولا تنسوا نشرهذا المقال ليستفيد منه الاخرون وفي حالة وجود اي مشكلة في تحميل هذه التطبيقات في هذا الموقع يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات ادناه وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن ان شاء الله.





اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد