تطبيق Google drive للاندرويد (أقوى برنامج لحفظ ملفاتك على الانترنت) 2019

0

ماذا لو فقدت كل ما هو موجود على هاتفك من ملفات هامة وارقام مسجلة وصور وفيديوهات ؟ هل تصورت كيف سيكون حجم الكارثة ؟ اجل فضياع تلك البيانات يعد كارثة كبيرة ولكن التكنولوجيا الحديثة لم تترك لذلك مجالا فقد تم اختراع تطبيق Google Drive جوجل درايف لحفظ ملفاتك من الضياع والتمكن من استرجاعها في اي وقت اردت .

تطبيق Google drive للاندرويد مجانا للأندرويد

الواقع ان الهاتف المحمول اصبح جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية وقد يتعرض الانسان لفقد هاتفه المحمول او ضياعة وبعد ذلك سوف يجد المرء نفسه مضطرا الى تحمل عناء جمع تلك الارقام والملفات من الصفر فمن اجل الحصول عليها مرة ثانية نقدم لك اليوم افضل واقوى تطبيق للحفاظ على ملفاتك الهامة واسترجاع كافة البيانات التي قمت بتخزينها على هاتفك في حال ضياعها وهو تطبيق جوجل درايف.

هذا التطبيق يوفر للمستخدم القدرة على تخزين البيانات والاحتفاظ بها على شبكة الانترنت وإمكانية استرجاعها وذلك بسعة تخزينية تصله حتى 15 جيجا بايت مجانا ، مع إمكانية طلب سعة أكبر مقابل مبلغ مالي حسب المساحة المطلوبة ,من خلال هذا التطبيق تستطيع وضع ملفاتك بشكل مرتب ومنسق على قرص صلب افتراضي خاص بك على شبكة الانترنت وهي محمية بشكل آمن من الاختراق بحيث لا يسمح إلا لصاحب الملفات بالوصول إليها لذلك قامت شركة google بتوفير هذا التطبيق بعدّة نسخ بحيث تتوافق كل نسخة مع نظام التشغبل الذي تعمل معه كأنظمة الحواسيب وأنظمة الهاتف النقال.

مميزات تطبيق جوجل درايف Google drive 

لقد نال هذا التطبيق ثقة الملايين من البشر حول العالم فهو من أعلى التطبيقات تحميلًا في متجر جوجل ولم يبقى هناك اي هاتف من هواتف الاندرويد حاليا الا وهو يستخدم هذا التطبيق فقد اعد اعدادا تاما للقيام بهذه المهمة الكبيرة في حفظ ملفاتك اولا بأول اضافة الى توفر العديد من المميزات التى جعلته مصدر ثقة للملايين حول العالم والتى سنذكر بعضا منها كالتالي:. 

تطبيق Google drive للاندرويد (أقوى برنامج لحفظ ملفاتك على الانترنت) 2019
  1. تطبيق مجاني تماما يمكنك تحميله بدون دفع أي مصاريف للتحميل. 
  2. افضل واقوى تطبيق يشكل حلا جديدا لتوفير مساحة لذاكرتك الداخلية ويتميز بتوفير مساحة خارجية كبيرة لتخزين بياناتك عليه. 
  3. يمكنك الوصول إلى ملفاتك التى قمت بتخزينها من أي جهاز تريد كل ما عليك هو الدخول الى حسابك عبر الايميل وكلمة المرور. . 
  4. يمكن ان تصفح الصور والمقاطع وملفاتك المخزنة على هذا التطبيق بدون الأتصال بالنت. 
  5. يتميز جوجل درايف بسرعة فائقة كبيرة جدا في الحفظ أو البحث عن بياناتك.. 
  6. يمكنك الان مشاركة صورك وملفاتك الهامة بواسطة التطبيق بسلاسة .. 
  7. يتميز باتاحة خاصية البحث عن أي صور او ملفات بمجرد إدخال اسمه. 
  8. عند فتح اي ملف سوف يوفر لك التطبيق ويعرض لك كافة التفاصيل عنه. 

كيف تستخدم برنامج google drive ؟

هذا البرنامج الرائع يتيح لك تخزين الملفات على هذه المساحة الكبيرة والوصول إليها من أي مكان في العالم وعلى أي نظام تشغيل بحيث لا يمكن لأحد ان يدخل عليها إلا أنت فقط من خلال حسابك، ومن المميزات الرائعة التي تميز هذا البرنامج أنه يقوم بإنشاء مجلد خاص على جهازك وكل ما تضعه في هذا المجلد يقوم بنقله مباشرة إلى حسابك على جوجل درايف وبذلك تصنع نسخة احتياطية، نحن الان بصدد شرح بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها استخدام هذا التطبيق وهي كالتالي: 

اولا : حمل التطبيق من اسفل المقالة ثم نصبه على جهازك. 

ثانيا : بعد تحميل وتنصيب البرنامج تحتاج الى تسجيل الدخول مستخدماً حسابك فى جوجل بلاي من خلال البريد المستخدم على الهاتف فى عملية المزامنة .

ثالثا: يمكنك الان رفع الملفات على جوجل بشكل مباشر فى الرئيسية للتطبيق من خلال خيار ” تحميل” ثم تحديد الملفات من على التي تريد تحميلها.

رابعا : يمكنك إضافة اشخاص يحق لهم الوصول الى الملف من خلال علامة التعجب الموجودة بجانب الملفات .

تطبيق Google drive للاندرويد (أقوى برنامج لحفظ ملفاتك على الانترنت) 2019

خامسا: لديك العديد من الخيارات مثل إنشاء فولدر من خلال خيار انشاء الموجود بالأسفل إلى غير ذالك .

سادسا: في اعلى القائمة سوف يظهر خيارات عرض الملفات مع مربع البحث فى ملفاتك للوصول اليها كما يمكنكم الان تنظيم الملفات على الدريف من انشاء الملفات والملفات والتسمية وتحرير الملفات وعرض الصورالى غير ذلك.

تحميل تطبيق Google drive مجانا برابط مباشر

تحميل تطبيق جوجل درايف google drive افضل واقوى برنامج لحفظ ملفاتك وتخفيف الضغط على ذاكرة هاتفك يمكنك الان تحميله مجانا للأندرويد برابط مباشر بصيغة apk كما يمكنك مشاركته على مواقع التواصل حتى يستفيد منه زملاؤك.

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد