تحميل برنامج “Moovit”افضل تطبيق للتنقل والسفر في العالم للأندرويد 2019

0

برنامج Moovit هو تطبيقك المناسب للإعداد لأية رحلة عبر النقل العام وإختيار أسرع طريق للمكان الذي تريده، بكل اريحية وكل ذلك من خلال توقيت في الزمن حول الحافلات والميترو وغيرها من وسائل النقل المختلفة يعد هذا التطبيق افضل وأقوى تطبيقات التنقل في العالم ويقوم باستخدامه ما يربو على 30 مليون مستخدم حول الكرة الارضية في اكثر من 800 مدينة حول العالم يمكنك الان تنزيله برابط مباشر وسريع بصيغة apk من اسفل المقالة.

تحميل برنامج “Moovit” 

من المعلوم انك عندما تكون مسافرا تفتقر إلى من يُساعدك في عملية ركوب المواصلات المختلفة، وبخاصة عندما تكون قد ذهبت الى دولة كبيرة ومنظّمة وتضم العديد من وسائل التنقّل، سواء كان قطار المترو اوالحافلات الخفيفة أو السكك الحديدية او غيرها حينها سوف تشعر بصعوبة بالغة في تنقلك وما الذي يجب عليك أن تركبه لتصل الى المكان المراد .

تطبيق Moovit جاء ليحل هذه المشكلة بشكلٍ ممتع وسهل الاستخدام، ويتميز عن الكثير من التطبيقات في هذا المجال بكونه يخدم ما يقارب 55 دولة و 600 مدينة حول العالم، ويقدم معلومات تهمك في سفرك عنها بل هو يُساعد كل شخص موجود في هذه المدن، ويسهل عليه عملية تنقله بأريحية .

طريقة استخدام برنامج Moovit

طريقة استخدام التطبيق سهلة جدا، كل ما عليك فعله هو أن تحدد نقطة البداية التي قد تكون موقعك الحالي، ثم تحدد نقطة النهاية على الخريطة أو يمكنك كتابة اسم المنطقة وعنوانها، ليقوم التطبيق مباشرة بإيجاد الطرق المناسبة للمكان الذي تريد الوصول اليه عند ذلك ليس عليك الا ان تختار ما يناسبك علما ان هذا التطبيق يقدم لك جميع تفاصيل ودقائق هذه الرحلة من الالف الى الياء.

خطوات عملية توضح الطريقة الصحيحة لاستخدام برنامج Moovit

أولا : إختيار نقطة الإنطلاق (في الغالب هو مكانك الحالي) .
ثانيا :  تختار الوجهة (المكان الذي تريد الوصول اليه). حيث سيقوم التطبيق بعرض كل الطرق والوسائل التي تربط بين نقطتي الإنطلاق والوجهة خلال ثوان وبالتالي سوف تتمكن من معرفة ما اذا كان يجب عليك ان تركب إحدى وسائل النقل العام او تكتفي بالمشي ، حيث ان بعض الطرق قد تكون أسرع والبعض الاخر اكثر بطأ .
ثالثا : بعد أن تختار طريقك، سيكون بإمكانك أن تشاهدها على الخريطة. كما ستتمكن من التمرير من اليسار الى اليمين على أسفل شاشتك، وذلك ليكون لك القدرة على التنقل بين مختلف مراحل رحلتك.

خصائص برنامج Moovit

هذا التطبيق سوف يقدم لك معلومات تفصيلية دقيقة عن حركة المواصلات العامة في المدينة كما يقوم بتحديث المواعيد والمسارات الخاصة بالمواصلات العامة بدقة عالية  حيث انها تتغير بشكل دوريي ايضا يقوم التطبيق كل يوم باضافة خرائط وتفاصيل مدينة جديدة.

برنامج Moovit اقوى وافضل من تطبيق جوجل ماب حيث أنه يحظى بخصائص مثيرة للإهتمام، مثل ما يقدمه التطبيق من خدمات الإشعارات في الزمن الحقيقي وايضا التغييرات غير المتوقعة ومعلومات عن حركة المرور في وقتك الحالي والكثير من الخصائص. وايضا هوتطبيق مجاني تماما يجمع لك معلومات النقل الخاصة بالشركات العملاقة في وسائل النقل مباشرة مع معلومات دقيقة عن المستخدمين ، مما يساعدك بشكل كبير في حل العديد من المشاكل التي من المتوقع ان تواجهها في سفرك بواسطة وسائل التنقل المختلفة  كما يوفر لمستخدميه إضافة العديد من الإشعارات كإشعارات غير متوقعة وتغييرات في الخدمة والكثير من الاضافات لضمان تمتع المستخدمين بتجربة سفر اكثر متعة.

تحميل برنامج “Moovit” للاندرويد

الان نقدم لكم روابط تحميل برنامج Moovit افضل وأقوى تطبيقات التنقل في العالم يمكنك تنزيله مجانا للاندرويد برابط سريع ومباشر بصيغة apk من الرابط المرفق ومن ثم تثبيتة علي جهاز الأندرويد الخاص بك فلا عليك الانتظار كثيرا لذلك قم بتحميله الان 

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد