تطبيق “Next Battery” الأفضل لتتبع مستوى شحن البطارية (اخر اصدار)

0

تطبيق “Next Battery” هو عبارة عن اداة ذكية دقيقة صممت خصيصا للحفاظ على بطارية هاتفك حتى تعمل لأطول فترة ممكنة, من خلال هذا التطبيق سوف تعرف بالضبط كم بقي من الطاقة في البطارية، ما إذا كنت تلعب لعبة تستهلك الكثيرمن الطاقة، أو مشاهدة الأفلام، أو تصفح الإنترنت، أو سماع الموسيقى المفضلة لديك.

تحميل تطبيق “Next Battery” للأندرويد 2019

هناك الكثير من الموارد الهامة فى هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد لا يمكنك الإستغناء عنها ابدا وبدونها لا يمكنك ان تستخدم الهاتف وذلك مثل بطارية جهازك حيث تعد البطارية هى أساس تشغيل هاتفك ولذلك نفتقر الى ما يرشد استخدامها ويوفر الطاقة لفترة اطول خصوصا ان الكثير من المستخدمين يعانون من ضغف البطارية ونفاذها في وقت سريع، ولكن توارد المطورون على برمجة بع التطبيقات التي من شأنها حفظ البطارية وبقاء الطاقة فيها لأطول فترة ممكنة ومن افضلها تطبيقنا هذا Next Battery.

حصل هذا التطبيق على اعجاب الكثير من مستخدمى نظام الأندرويد، حيث انه يحافظ على بطارية هاتفك ويعرفك كم بقي من الطاقة في البطارية بالدقة العالية عند استخدامك لبعض الألعاب والتطبيقات التى تستهلك كمية كبيرة من البطارية ، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى شرح مميزات تطبيق وكيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هو تطبيق “Next Battery”؟

  • تطبيق “Next Battery” للأندرويد

هو أحد أقوى وافضل التطبيقات الرائعه التى صممت خصيصا لأجهزة الأندرويد، حيث يمكنك استخدام التطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك حتى تعمل لأطول فترة ممكنة لا سيما للبطاريات الضعيفة التى تستنفد الطاقة بسرعة وتحتاج إلى شحنها دائما، وبالتالى لا تستطيع ان تستخدمها لمدة طويلة تتمكن فيها من قضاء وظائفك المختلفة.

تطبيق Next Battery هو الأداة المثلى الذي من خلاله يمكنك تتبع مستوى شحن البطارية بدقة يتيح لك معرفة مدى كمية البطارية التي تركتها بالضبط، سواء كنت تلعب لعبة قوية تستنزف البطارية أو تشاهد فيلمًا طويلا أو حتى تتجول في مواقع الانترنت.

يستطيع هذا التطبيق أن يضبط كمية استخدام الطاقة، ويتوقع الوقت المتبقي حتى يتم استنزاف البطارية تماما. ويمكن أن يوفر من كمية الطاقة أيضاً كما يعطي التطبيق معلومات عن البطارية التيار، درجة الحرارة، الجهد، الحالة الصحية، التكنولوجيا.

 ما هي مميزات تطبيق “Next Battery” اخر اصدار؟

  • أداة رائعة مصممة خصيصا لمعرفة معدل استهلاك البطارية
  • يتميز بدعم كامل لساعات الأندرويد
  • تصميم المواد رائع جدا 
  • يعرض مستوى بزيادات 1 ٪
  • الحاجيات مفيدة
  • مؤشر بمصدر الطاقة
  • يمكن أن تكون بمنزلة بطارية التوقف
  • يعمل كموفر لبطارية الاندرويد
  •  يقدم معلومات مفيدة عن البطارية مثل تكنولوجيا التصنيع ، معدل الشحن الحالي،  حالة بطاريتك الحالية الصحية وغيرها الكثير.  
  • الرسوم البيانية السهلة لمعرفة استهلاك البطارية، ودرجة الحرارة والجهد

تحميل تطبيق “Next Battery” اخر اصدار للأندرويد

اليك الان تحميل تطبيق Next Battery مجانا على الأندرويد، يمكنك تحميله برابط مباشربسرعة عالية بواسطة الدخول على الرابط المرفق ، وفى أقل من دقيقة سوف تجد التطبيق على هاتفك الاندرويد فى قائمة التطبيقات وفى الختام نتمنى أن تسعدونا بمشاركة أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على هذا المقال.

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد