تطبيق My Script Calculator افضل حاسبة للمعادلات المكتوبة بخط اليد 2019

0

إذا كنت تبحث عن افضل حاسبة للاندرويد لحساب المعادلات الحسابية المكتوبة بخط اليد فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أننا  سنقوم بشرح تطبيق My Script Calculator ومميزاته وكيفية تحميله واستخدامه، هذا البرنامج الذي حصل على ثقة الكثير من المستخدمين حول العالم حيث يعتبره الكثير افضل حاسبة لحساب المعادلات المكتوبة لنظام الأندرويد.

الواقع ان الكثير من الطلاب والمحاسبين والذين يعملون في المجالات الرياضية، يبحثون عن برانامج حاسبة تتوفر على الاندرويد وليس تلك التقليدية التي تتواجد بشكل إفتراضي على هاتفك الاندرويد، بل يبحثون عن آلة حاسبة متطورة تستطيع لحساب المعادلات الحسابية المكتوبة بخط اليد، ولذلك الامر سوف نشارك معك هذا التطبيق الرائع MyScript Calculator، الذي يُعدّ مجانيا بالكامل، والذي لقي رواجا بين الملايين حول العالم حيث حمّله أكثر من 10 مليون مستخدم من قوقل بلاي فقط، مع تقييمات عالية جدًا، 

ما هو تطبيق My Script Calculator ؟

هو الة حاسبة رائعة جدا لا يمكنك الاستغناء عنها فى هاتفك الاندرويد ,والتي تتيح لك حل المعادلات الحسابية حيث تستطيع إدخال المعادلات الحسابية بشكل يدوي من خلال كتابتها بإصبعك على ورقة في هذا التطبيق ككتابتها على الورق العادي ولكن مع ميزة الجهاز الرقمي. يمكنك الان كتابة الارقام او المعادلات الحسابية  بأصابعك على شاشة هاتفك الاندرويد وبعد ذلك سيقوم التطبيق بشكل تلقائى بحل هذه المعادلات وإظهار النتائج بسرعة بالغة. 

طريقة اجراء العمليات الحسابية بواسطة My Script Calculator

تطبيق “My Script Calculator” افضل حاسبة لحساب المعادلات الحسابية المكتوبة بخط اليد 2019

my script calculator هذا التطبيق بعيد جدا عن التطبيقات العادية الاخرى حيث انه يقوم باجراء العمليات الحسابية المكتوبة بخط اليد كل ما عليك فعله هو ان تكتب المعادلات والصيغ الحسابية التي تود حسابها على شاشة هاتفك الذكي وهذا التطبيق سوف يقوم بباقي العمل عنك حيث انه سوف يحول خط يدك الى كتابة رقمية ويقوم بحسابها فورا وتوفير النتيجة لك وباختصار عليك اتباع الخطوات التالية :

  • اولا قم بتحميل هذا التطبيق من اسفل المقال 
  • بعد تحميلك التطبيق قم بفتحه من هاتفك الذكي 
  • قم الان بكتابة أي معادلة او عملية حسابية وذلك برسمها باصبعك على الشاشة
  • انتظر قليلا وسوف تجد التطبيق قام بحلها بسهولة

الميزات :

  • – يمكنك استخدم إصبعك بالرسم على الهاتف الخاص بك 
  • – يعمل على الجهاز اللوحي 
  • – كتابة اي صيغة حسابية
  • – حساب التعبيرات الرياضية بطريقة طبيعية جدا مع لوحة المفاتيح
  • سهولة حذف الرموز والأرقام
  • – صورة والمناظر الطبيعية عملية
  • -يمكنك الإعادة والتراجع عن الوظائف … والكثير.


تحميل برنامج my script calculator مجانا

يمكنك الان تحميل تطبيق my script calculator مجانا للأندرويد من موقعنا هذابرابط مباشر بصيغة apk ، وكذلك التعرف على شرحة وكيفية استخدامه وجميع مميزاته من هذh المقال وفي الختام، ارجو أن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في التعرف على تنزيل my script calculator والتعرف على أهم مميزاته ولا تنس مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك وزملائك.



اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد