برنامج 1.1.1.1 faster & safer internet افضل تطبيق لتسريع الانترنت للاندرويد

0

هل تبحث عن برنامج لتسريع الانترنت و زيادة سرعته للأندرويد ؟ اذا كان الامر كذلك فاليك الان اقوى خدمة مجانية لتسريع النت بشكل خيالي حيث يمكنكم  تنزيل 1.1.1.1 faster & safer internet افضل تطبيق لتسريع الانترنت بشكل خرافي للاندرويد مجانا هذا التطبيق الذي نال شهرة كبيرة وحصل على ثقة الملايين حول العالم يمكنك الحصول عليه من اسفل المقال برابط مباشر بصيغة apk.

تحميل افضل تطبيق لتسريع الانترنت للاندرويد 2019

تنزيل تطبيق 1.1.1.1 FASTER & SAFER INTERNET افضل تطبيق لتسريع الانترنت للاندرويد

ان سرعة الانترنت في اغلب الدول العربية في اغلب الاحيان قد بات بطيئا جدا وهذا ما يجعل الكثير يبحثون عن طرق زيادة سرعة الانترنت على الاندرويد حيث يوجد الكثير من المواقع على شبكة الانترنت تشرح طريق لتسريع النت على الهاتف الاندرويد ولكن نحن سنختصر لكم عناء البحث عن ذلك بتوفير افضل تطبيق متاح حتى الان لتسريع النت بسكل ملحوظ جدا 

وجود تطبيق لتسريع الانترنت بات امرا مطلوبا للتمكن من تحميل البرامج والتصفح ومشاهدة الفديوهات وممارسة اللعب على الشبكة بشكل سريع وبدون اي مشاكل ومن هنا بدأ المطورون يتنافسون في ايجاد تطبيقات تساعد على تسريع الانترنت و تحسين سرعة النت بواسطة مجموعة من الطرق المتوفرة ومن هذه الطرق تحميل برنامج مخصص لهذه المهمة , يقوم بالعديد من الامور بشكل تلقائي حتى يوفر لك سرعة انترنت افضل .

لهذا الامر وفي هذا المقال سوف نقوم بمشاركتكم أفضل تطبيق يساعدك في تسريع الانترنت في هاتفك حيث سيقوم التطبيق بايقاف الاستخدام الزائد للانترنت وبتنظيف السيرفر وتسريعه لذلك الان ان شاء الله ستتحصل على أعلى سرعة أنترنت، مجانا لجهازك الاندرويد . كل ما عليك فقط أن تشاهد الشرح إلى آخره ثم تحمل التطبيق من اسفل المقال. 

ما هو برنامج 1.1.1.1 faster & safer internet ؟

تنزيل تطبيق 1.1.1.1 FASTER & SAFER INTERNET افضل تطبيق لتسريع الانترنت للاندرويد

هو تطبيق جديد أطلقته شركة كلاودفلير Cloudflare يسهل استخدام خدمة DNS الخاصة بها على هواتف الاندرويد وهو الأول من نوعه فى عالم هواتف الأندروي لتسريع تصفح الإنترنت وإضافة المزيد من الحماية على بياناتك الهامة لتنافس خدمة جوجل الشهيرة Google Public DNS، بل زادت عليها في المنافسة فهي أسرع منها بنسبة 50% . 

1.1.1.1 تعد أسرع مزود خدمة DNS مع أكثر من الف 1000 خادم حول العالم حيث اثبتت بعض الدراسات ان خدمة كلاودفلير تعطي زمن استجابة حوالي 15 ميللي ثانية وهو اكثر من سرعة من استجابة خدمة جوجل التي تعطي 43 ميللي ثانية وخدمة OpenDNS التي تعطي 23 ميللي ثانية اضافة الى الكثير من الميزات الاخرى .

تنزيل 1.1.1.1 faster & safer internet مجانا للاندرويد

الان يمكنك تنزيل تطبيق 1.1.1.1 faster & safer internet برابط سريع ومباشر بصيغة apk للحصول على انترنت اسرع بالاضافة الى ميزات اخرى مما جعل هذا التطبيق محل ثقة الكثير حيث تم تحميله أكثر من مليون مرة وحصل على تقييم 4.3 من 5.0 نقطة في جوجل .


اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد