تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite مجانا للأندرويد (آخر اصدار)

0

ماسنجر لايت Messenger Lite يعتبر واحدا من تطبيقات الدردشة التي نحتاجها يوميا والذي حقق شهرة كبيرة ورواجا حول العالم لما يتسم به من خفة الحجم وسهولة الواجهه وبساطة التصميم، حيث انه سوف يكون بديلا مناسبا لتطبيق فيس بوك ماسنجر الأصلي مع احتوائه على كل مميزاته وخصائصه اضافة الى حجمه الخفيف وواجهته السهلة .

ما هو برنامج ماسنجر لايت Messenger Lite ؟

هو تطبيق رائع طور من قبل شركة فيس بوك العملاقة وهو عبارة عن نسخة مخففة الحجم وسهلة الواجهه من خدمة ماسنجر الاصلي , حيث انه سيحتل مساحة قليلة جدا في هاتفك، بخلاف الاصلي الذي قد يشغل حيزا كبيرا من هاتفك الاندرويد اضافة الى ثقله بالنسبة لاؤلئك الذين يعانون من ضعف النت .وبالتالي هذا التطبيق سيشتغل في الأجهزة القديمة, دون أي مشاكل ويتيح  لك تقريبا كل الوظائف والخصائص التي يتيحها التطبيق الاصلي .

تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite مجانا للإندرويد (اخر اصدار)

مع تحميل برنامج messenger lite للاندرويد ستتمكن من التواصل مع العائلة والاصدقاء وإرسال واستقبال الرسائل والصور والفيديوهات والروابط بسرعة و بأقل سرعة انترنت متوفرة لديك. هذا التطبيق لنظام أندرويد , تجاوز  الـ 50 مليون تحميل من على متجر جوجل بلاي ولا زالت الاحصائيات متزايدة .

أسباب اصدار تطبيق ماسنجر لايت للاندرويد :

كان سبب اصدار هذا التطبيق ان العديد من المستخدمين قدموا شكوى من تطبيق ماسنجر الاصلي نظراً لكونه يتطلب سرعة كبيرة في النت لتحميله وفي الكثير من الأحيان يتسبب في بطئ الهاتف وتعليقه اضافة الى حجمه الكبير ومن هنا قررت شركة فيسبوك بإصدار تطبيق أخف مع عمله بنفس فكرة التطبيق الأصلي.فجاء هذا التطبيق بحجم خفيف يتناسب مع أغلب أنظمة التشغيل القديمة والحديثة فهو سيعمل معه بفاعلية تامة لذلك فهو موجه على وجه الخصوص لفئة معينة من المستخدمين وهم الذين يعانون من قلة سرعة الإنترنت لديهم .

مميزات تطبيق ماسنجر لايت للاندرويد :

  1. ماسنجر فيسبوك لايت سهل الواجهه والاستعمال
  2. تطبيق ماسنجر لايت يعد من تطبيقات الفيس الخاصة بالتواصل
  3. حجم التطبيق مناسب لمعظم الهواتف مهما كانت قديمة 
  4. ماسنجر لايت تطبيق مجاني
  5. يمكنكم تنزيل الماسنجر لايت بسهولة وببساطة
  6. مخصص للبلدان التي توجد فيها مشاكل في ما يتعلق بالاتصال بالإنترنت
  7. متوافق مع عدد كبير من الأجهزة القديمة من أندرويد
  8. يتيح تقريبا جميع الميزات والخصائص التي يتيحها الاصلي
  9. يستهلك التطبيق نسبة قليله من الإنترنت بخلاف التطبيق الأصلى. 
  10. يتوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن تحميله بسهولة.. 
  11. حقق اعجاب عدد كبير من المستخدمين فى أنحاء العالم. 
  12. يعمل التطبيق بسرعة فائقة.

تنزيل برنامج ماسنجر لايت للاندرويد برابط مباشر مجانا :

يمكنك الان تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite حيث يمكن النقر على الرابط و سوف يتم الدخول عليه وتحميله مباشرة على الهاتف، ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الكلام حول شرح هذا التطبيق الرائع ، حيث يهمنا معرفة أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال ولا تنسوا مشاركة الموضوع ليستفيد منه الاخرون..

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد