تطبيق Cookpad اكبر موسوعة عالميا لوصفات الطبخ (اخر اصدار) للأندرويد

0

الى كل مُحبي الطبخ والأكلات الشهية، عليكم ان تجربوا تطبيق Cookpad الذي يعتبر أفضل برنامج للطبخ عالميا حيث يقدم افضل واشهى الاطباق ووصفات الحلويات وأنواع الكيك المختلفة يحتوي هذا التطبيق الرائع على الكثير من الوصفات المختلفة من جميع انحاء العالم ويقوم بجعل الطبخ اليومي اكثر متعة هذا التطبيق هو افضل تطبيق للبحث وحفظ ومشاركة الوصفات المنزلية اللذيذة وايضا يمكنك من نشر وصفاتك الخاصة باطعمتك المحببة ويمكنك ايضا هذه التطبيق من البحث عن الاطعمة والوصفات ليس فقط من خلال الاسم بل ايضا من خلال مكونات الطبخة.

تطبيق cookpad لأفضل الوصفات للطبخات اللذيذة

هذه المقالة لكل هواة الطبخ من الذكور والاناث وربما تكون اكثر مناسبة للسيدات لمعرفة الكثير من الوصفات الجديدة في عالم الطبخ الواسع ، لذلك جاء هذا التطبيق العالمي ليقدم مجموعة متنوعة وغير محدودة من وصفات الطبخ العالمية اللذيذة ، فإليكي سيدتي دليلك للطبخ مع تطبيق Cookpad الخاص بنظام التشغيل أندرويد .

ماهو تطبيق كوكباد Cookpad ؟

تطبيق Cookpad اكبر موسوعة عالميا لوصفات الطبخ (اخر اصدار) للأندرويد

تطبيق كوكباد هو اكبر تطبيق عالمي للطبخ يمكنك ان تجد فيها اي وصفة وتستخلص منها أفضل الأفكار لسفرة منوعة بأطباق شهية مع أطيب المأكولات والمشروبات والحلويات وهو يعتبر اقوى برنامج للطبخ و اشهى الاطباق، حيث انه يقدم مجموعة كبيرة من وصفات الطبخ فهو برنامج الوصفات الاول في العالم العربي ويحتوي على آلاف الوصفات الشهية .

Cookpad عبارة عن تطبيق شهير عالمي في مجال تعليم تحضير ألذ الوجبات والمشروبات، ومشاركة هذه الوصفات بين المستخدمين والمتابعين، ويقدم لكم الوصفة مفصلة تماماً مع شرح جميع المقادير التي تحتويها الوصفة ، اضافة الى تقييم للأشخاص الذين قاموا بتجربة الوصفة المذكورة حمله الان مجاناً لتكتشف اشهى وصفات الماكولات والحلويات التي شاركها معنا هواة الطبخ حول العالم.

هذا التطبيق يسمح لك بمشاركة وصفات الطبخ الخاصة بك مع مجتمع كبير من هواة الطبخ سوف يسمح لك هذا التطبيق بالدخول إلى أكثر من 60,000 وصفة طبخ منزلية تمت مشاركتها من طرف أكثر من 10,000 طباخ محترف فاليكم متابعينا اكبر دليل عالمي للطبخ والوصفات الشهية والسلطات والمشروبات المختلفة مع تطبيق Cookpad الخاص بنظام التشغيل أندرويد .

يمكنك الان استخدام مربع البحث لتعثر على ما تريد واستكشاف وصفات الطبخ الأكثر شعبية في مدينتك الحلويات كما يمكنك معنا نشر ومشاركة وصفتك الخاصة بالتقاط صورة للأكلة وأضف إليها اسما. كما يمكنك أن تضيف بعد ذلك ما شئت من الصور وغيرها فهو مجتمع رائع لا يقف عند حد اكتشاف وصفات طبخ جديدة، ولكنه يساعدك أيضا لتكون جزءا من هذا المجتمع العالمي

ميزات تطبيق كوكباد :

  1. يتميز هذا التطبيق الذي يصنف بأنه أفضل تطبيقات الطبخ والوصفات الشهية بأنه مجانى.
  2. يمكنك البحث عن وصفة وسؤال طبّاخها عن مكوّناتها وطريقة تحضيرها من خلال ميزة الدردشة.
  3. يمكنك ان تضيف صورة الاطباق التي تجرّبها لتخبر طباخها عن النتيجة.
  4. إحفظ وصفاتك المفضلة “Bookmark” في صفحة لتعود اليها وقتا اخر.
  5. يمكنك أضافة وصفاتك الخاصة ومشاركتها مع عشرات آلاف المتابعين.
  6. تصفّح قائمة الوصفات بحسب التصنيفات المتاحة : أطباق وحلويات شهية، وصفات للريجيم ووصفات صحية ، وصفات سهلة، مشروبات مقبلات وشوربات، سلطات، حلويات باردة، وصفات اقتصادية، معجنات.
  7. يمكنك ان تشارك اي وصفة مع الاهل والاصدقاء عبر مواقع التواصل .
  8. يمكنك البحث عن الوصفة بواسطة المقادير: اكتب المقادير في خانة البحث لتجد اي وصفة مناسبة لك لتختار أكثر طريقة مناسبة لك.
  9. – أضف صورة الصبخة التي تجرّبها لتخبر طباخها عن النتيجة.
  10. وصفات مجربة رائعة .
  11. تطبيق كوكباد يقدم أحلى وصفات الطبخ والحلويات .
  12. شبكة اجتماعية كبيرة خاصة بالطبخ والوصفات.
  13. توفير تفاصيل الوصفة مثل صورة الوصفة واسمها ومكوناتها وطريقة تحضيرها .
  14. يمكنك التفاعل مع الوصفة بالإعجاب والتعليق والمشاركة.
  15. ميزة البحث العام عن الوصفات والطباخين.
  16. يمكنك متابعة الطباخين لمشاهدة الوصفات الجديدة الخاصة بهم.
  17. ميزة بدء دردشة جديدة مع الأهل أو الأصدقاء لمناقشة طبخة او وصفة جديدة والكثير …

تحميل تطبيق كوكباد Cookpad اخر اصدار للأندرويد

هذا البرنامج سوف تجد فيه ما تطلبه سواء كنت تريد تعلم الطبخ او كنت طباخا محترفا، سوف تجد في تطبيقنا هذا الذ واشهى الوصفات لاكلات عالمية لذيذة تجهزها في مطبخك الخاص لذا نزل التطبيق الان مرة واحدة ليكون صديقك في المطبخ في كل الاوقات الان قم بتحميل تطبيق الطبخ كوكباد Cookpad مجاناً بآخر إصدار له من موقعنا هذا متوفر لأجهزة أندرويد بصيغة APK عبر الضغط على الرابط المرفق

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد