تطبيق Remote Mouse لاستخدم الأندرويد كـماوس و لوحة مفاتيح (آخر اصدار)

0

هل تحتاج الى التحكم في جهازك الكمبيوتر عن بعد ولا يوجد لديك فأرة لا سلكية؟ لن تكون بعد اليوم بحاجة إلى فأرة أو لوحة مفاتيح لاسلكية، فالتطبيق الذي سنقدمه لك اليوم يحل هذه المشكلة بكل سهولة واحترافية يمكنك الان تحميل تطبيق “Remote Mouse” للتحكم بالكمبيوتر عن طريق الهاتف ولتحويل الهاتف الى فأرة لاسلكية مع الكثير من الاضافات الرائعة.

تحميل برنامج “Remote Mouse”للأندرويد 

تطبيقات أندرويد أصبحت الان تغطي الكثير من الوظائف التي تغنيك عن شراء بعض الاجهزة حيث يمكنك الان استخدام هاتفك الاندرويد كماوس للتحكم بالأجهزة عن بُعد وتحويلها لفأرة أو لوحة مفاتيح لاسلكية للكمبيوتر اليوم سوف نقدم لكم متابعينا الكرام آخر اصدارات احد افضل التطبيقات التي تصنف تحت خانة تطبيقات تتيح لك التحكم عن بعد وهو Remote Mouse يمكنك تحميله من اسفل المقال بصيغة apk.

ما هو تطبيق Remote Mouse ؟

تطبيق Remote Mouse

هو تطبيق مجاني يسمح لك ان تحول جهاز الأندرويد إلى لوحة أزرار و فأرة كمبيوتر متنقلين والتي تمكنك من إستعمالها مع أي كبيوتر محمول أو مكتبي فقط قم بتمرير إصبعك على شاشة هاتفك الاندرويد ، أو بالكتابة عليها كلوحة مفاتيح.

مع هذا التطبيق سوف تتمكن من تحويل جهازك الذكي الى جهاز تحكم عن بعد خاص بحاسبك وهذا التطبييق مفيد خاصة عندما تريد ان تقوم بعمل عرض تقديمي او مشاهدة الافلام ولا تتوافر لديك فأرة لاسلكية خصوصا فيما إذا كنت تستعمل جهاز الكمبيوتر خاصتك عن بعد وانت مستلق على اريكتك .

مميزات Remote Mouse.

  1. عرض لوحة مفاتيح كاملة للكتابة.
  2. ميزة تاللمس المتعدد لتنفيذ مهام خاصة اخرى .
  3. يمكنك الان التحكم في التطبيقات .
  4. يمكنك الان التحكم في الوسائط بكل التفاصيل (محتوى مدفوع).
  5. يمكنك الان إيقاف وتشغيل وإعادة تشغيل الجهاز أو إدخاله في وضع السبات.
  6. يمكنك الان نقل الصور (محتوى مدفوع).
  7. ميزة التحكم الصوتي عن بعد (Siri)
  8. يوفر ميزة الحماية بكلمة سر.
  9. يمكنك ان تخصص الواجهة كما تريد.
  10. هذا التطبيق يعمل بواسطة 3g او الواي فاي 
  11. هذ التطبيق يدعم أنظمة الوندوز وكذلك الماك

الان مع تحميل تطبيق Remote Mouse

حمل الان تطبيق Remote Mouse لاستخدم هاتفك كـماوس و لوحة مفاتيح لا سلكية للأندرويد آخر اصدار برابط مباشر واذا اعجبك الموضوع فلا تنس مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الاخرون .

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد